تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

إلى أين سيصل هؤلاء؟

د. محمد بن عبدالله الدويش

ماكدنا نفيق من كارثة فقدان شهداء الأمة: أحمد ياسين، الرنتيسي، أبو الوليد.. وغيرهم رحمهم الله وتقبلهم في الشهداء حتى فجعنا بكارثة التفجير الذي هز القلوب قبل المباني.
إنها صورة من الاستهانة بالدماء المعصومة، ومن الجرأة على الدين، وعلى حرمات الله، وتصدر الأغرار والسفهاء على القول في دين الله بلا علم.
إن حسن النية، والمشاركة السابقة في الجهاد، والصلاح، وحفظ العديد من النصوص... كل ذلك لايبرر لأحد أن يتعاطف مع هؤلاء القتلة والمتهورين.
ووجود أسباب وعوامل أدت لنشأة هذه الظاهرة لايمكن أن يكون عذرا بحال، فلا مجل للاجتهاد أو التأويل في محكمات الدين.
بدأ الأمر باستهداف الأمريكا، واتسعت الدائرة، حتى وصل إلى استهداف المسلمين ورجال المرور، ولا تدري أين يقف هؤلاء وما الأهداف الأخرى.
ومن هنا أوجه نداء إلى كل من دخل في هذا النفق إن التوبة والرجوع إلى الله، ودفع ثمن الاعتقال وتحمل بعض الأذى خير لهم من أن يقتلوا أنفسهم وغيرهم ويلقون الله على هذه الحال.
نسأل الله أن يحمي بلادنا وبلاد المسلمين من الفتن، وأن يعود هؤلاء إلى رشدهم وصوابهم.

د. محمد بن عبدالله الدويش

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008