تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

الامارات .. توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التربية الفلسطينية ومبادرة الشارقة لدعم أطفال فلسطين

التحرير

وقع وكيل وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطيني محمد أبو زيد وممثل مبادرة الشارقة لدعم أطفال فلسطين 'حملة سلام يا صغار' طارق قطب مذكرة تفاهم حول برنامج تطوير رياض الأطفال في فلسطين.

وأوضح أبوزيد أن الهدف من توقيع هذه المذكرة هو الاستفادة من خبرات حملة سلام يا صغار في المساهمة في تطوير ودعم قطاع الطفولة المبكرة تماشياُ مع خطة الوزارة الخمسية وترسيخ مفهوم الشراكة وتعزيز الثقة بين الطرفين.

وأكد أهمية العمق العربي والإسلامي في دعم وتنمية المجتمع الفلسطيني .. مشيدا بدورقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة الشيخة جواهر القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة في دعم قضية أطفال فلسطين ومساندتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

وأضاف أبوزيد ان توقيع المذكرة يأتي ضمن دعم قطاع رياض الأطفال وتطويرها بهدف إيجاد رياض صحية ذات بيئة جيدة يديرها كادر تعليمي وإداري متدرب الأمر الذي يشجع الأهل على إلحاق أبنائهم بها ويوفر لهم ابسط حقوقهم في الحياة وهو التعليم الآمن.

من جانبه أوضح  طارق قطب أن توقيع هذه المذكرة يأتي بمثابة انطلاقة قوية نحو قطاع الطفولة المبكرة و بناء علاقات شراكة مع وزارة التربية من جهة ودعوة للمؤسسات الدولية من أجل لفت انتباهها إلى الاستثمار في تنمية هذا القطاع من جهة أخرى.

وأشار الى أن توقيع مذكرة التفاهم التي تزيد قيمتها عن مليون دولار في مجال تطوير وتأهيل البنى التحتية لمائة من رياض الأطفال يأتي في اطار مجال تحسين بناها التحتية وتدريب الكادر التعليمي والإداري وتوفير ألعاب تعليمية وتوزيع حقائب على طلبتها.

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008