تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

السعودية .. معلمون يطلقون حملة إلكترونية للتواصل مع «التربية»

التحرير

يطلق ملتقى المعلمين والمعلمات على الشبكة العنكبوتية غداً حملته الإعلامية، لتجديد الولاء للوطن، ولفيصل التعليم، والتواصل مع المسؤولين في الوزارة من خلال إتاحة فرصة التعبير، وطرح قضايا الميدان التربوي، ومناقشتها.

وأوضح رئيس لجنة ملتقى المعلمين والمعلمات عبدالله الشريف، أن الحملة تهدف إلى تعزيز التواصل بين الوزارة ومعلميها، ونقل صوت المعلم، والانتقال من عصر الروتيني إلى عصر الإبداع والعطاء، وتهيئة البئية المناسبة من أجل إحداث نقلة حقيقية تواكب تطلعات وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، مؤكداً أنه من خلال تلك الحملة سيضع المعلمون والمعلمات أيديهم في يد وزير التربية من أجل تهيئة الظروف المناسبة للمعلم والمعلمة لممارسة المهنة في جو تستثمر فيه كل الطاقات والإمكانات حتى يكون المردود صناعة جيل مؤهل يتسلح بالعلم وبالفكر السليم.

وأضاف أن المواضيع والقضايا التي ستطرح في هذه الحملة هي الحقوق الوظيفية والمعنوية للمعلم والمعلمة، والشراكة الحقيقية بين المعلم ووزارته، وإنهاء حال الجفاء وردم الفجوة بينهما، والتعليم بين الواقع والمأمول، إضافة إلى تطوير التعليم والبيئة المدرسية بشكل عام، ودور المعلم في هذا التطوير.

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008