تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

السعودية .. حريق جنائي يخلي 600 طالبة ومعلمة في مدرسة بالأحساء

التحرير

أدى حريق محدود ـ اتضح لاحقا أنه جنائي ـ في غرفة الإرشاد الطبي في المدرسة المتوسطة والثانوية الخامسة للبنات في حي الرقيقة في مدينة الهفوف التابعة لمحافظة الأحساء أمس إلى إخلاء جميع الطالبات والموظفات من مبنى "المدرستين"، والبالغ عددهن الإجمالي 600 طالبة وموظفة ومعلمة، وتوجيههن جميعاً إلى فناء المدرسة. وأوضح الناطق الإعلامي في مديرية الدفاع المدني في المنطقة الشرقية بالنيابة الرائد علي بن محمد القحطاني أن غرفة عمليات الدفاع المدني في الأحساء، تلقت عند السابعة والثلث من صباح أمس بلاغاً بنشوب حريق في غرفة الإرشاد الطبي في المبنى المدرسي الحكومي المكون من 3 أدوار، ويضم مرحلتين دراسيتين هما المتوسطة والثانوية، وتركز الحريق في الغرفة التي تقدر مساحتها بـ 12 متراً مربعاً، وفيها كمية من المطهرات وأدوات التعقيم وسرير.
وانتقلت 4 فرق إطفاء وإنقاذ إلى المدرسة مصحوبة بالآليات والمعدات، وتمت السيطرة على الحريق، دون حدوث أية إصابات في صفوف الطالبات والمعلمات.
وأكد أن التحقيقات الأولية للدفاع المدني، خلصت إلى الاشتباه في جنائية الحريق، وأحال المحققون في إدارة الدفاع المدني في الأحساء ملف التحقيق إلى الشرطة لاستكمال الإجراءات اللازمة.
وكانت إدارتا المدرستين، قد استطاعتا إخلاء المبنى بالكامل من جميع الطالبات والموظفات في وقت قياسي قبل وصول الدفاع المدني.

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008