تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

قطر ... 8 علاوات للمعلمين والإداريين القطريين بالمستقلة

التحرير

أكد مصدر مطلع ل الراية الانتهاء من إعداد لائحة شؤون الموظفين بالمدارس المستقلة لإصدارها بمجرد الانتهاء من الإجراءات التشريعية لإقرارها وكشف المصدر عن أن اللائحة تتضمن للمرة الأولى اقتراح  8 علاوات للقطريين بالمدارس المستقلة بينها ثلاث علاوات مرتبطة بالرخص المهنية التي سوف يحصل عليها المعلمون من هيئة التقييم بالمجلس الأعلى للتعليم وعلاوات مهنية خاصة بالتطوير الوظيفي.
وقال إن معلمي التخصصات النادرة مثل الرياضيات والعلوم واللغة الانجليزية سيكون لهم نصيب وافر من العلاوات في اللائحة الجديدة ضمن إطار حرص المجلس الاعلى للتعليم على تقطير وظائف التعليم وجذب المواطنين والمواطنات لدراسة هذه التخصصات.
وأشار إلى أن المعلمين سوف يحصلون في اللائحة على علاوتي بدل تكنولوجيا وبدل تدريس وتطوير مهارات مشيرا إلى تخصيص علاوتين للاداريين بالمدارس المستقلة.
وقال إن جدول الرواتب المقترح يتضمن 13 درجة وظيفية لتعيين القطريين عليها أغلبها مماثل لجدول الرواتب بقانون إدارة الموارد البشرية مشيرا إلى أن التغيير سيكون طفيفا وفي بعض الدرجات الأخيرة من الجدول.
وكانت مصادر قد أكدت لالراية أن لجنة خاصة من عدد من مسؤولي المجلس الأعلى للتعليم وهيئة التعليم وجهات حكومية قد استأنفت اجتماعاتها لإجراء تعديلات جوهرية على اللائحة الحالية والتي تنظم صرف رواتب الموظفين والمدرسين القطريين بالمدارس المستقلة وأكدت هيئة التعليم أن أكثر من 7000 معلم وإداري يعملون حاليا بالمدارس المستقلة.

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008