تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

السعودية ... بدء التعاقد مع معلمي الساعات مطلع الأسبوع المقبل براتب قدره 6300 ريال

التحرير

تبدأ مختلف إدارات تعليم البنين في المناطق والمحافظات مطلع الأسبوع المقبل إجراءات التعاقد مع معلمين جدد، لسد احتياج المدارس بعد تطبيق خطة فك تكدس الطلاب في الفصول ضمن إجراءات الوزارة للوقاية من أنفلونزا الخنازير.
وحددت وزارة التربية في تعميم لها تلقته مختلف الإدارات التعليمية موعد بدء إجراءات التعاقد مع المعلمين الجدد وفق الاحتياج الذي رفعته كل إدارة تعليمية للوزارة ابتداء من مطلع الأسبوع المقبل، وأن يتم التعاقد مع المعلمين في التخصصات التي تشكل عجزا قائما في المدارس على نظام الساعات المؤقت. وشددت الوزارة على أن التعاقد سيكون مع حملة البكالوريوس في التخصصات المطلوبة من خريجي الجامعات والكليات الذين سبق أن رشحتهم الوزارة للوظائف التعليمية، وأنهوا إجراءات التعيين ولم يتم تعيينهم، وأن تلتزم كل إدارة تعليمية بالمفاضلة بينهم وفق درجات المفاضلة المعتمدة من قبل الوزارة سابقا.
جاء ذلك بعد أن منحت الوزارة مديري التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات صلاحية التعاقد مع معلمين جدد من خريجي الجامعات والكليات على غرار التعاقد المعمول به في تعليم البنات لسد العجز في المعلمات اللاتي يتمتعن بإجازات أمومة، أو إجازات استثنائية ومرضية، وذلك لمواجهة الزيادة المحتملة في الفصول جراء تطبيق منع التكدس لمواجهة انتقال عدوى أنفلونزا الخنازير.
يذكر أن التعاقد بنظام الساعات يتقاضى المعلم مقابله راتبا قدره 6300 ريال، بواقع 44 ريالا للساعة الواحدة، و7 ساعات يوميا طيلة أيام العمل التعليمي المقدرة بـ 22 يوما شهريا.

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008