تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

البحرين .. 100 معلم سعودي في البحرين يطالبون بمساواتهم بالطلاب

التحرير

طالب المعلمون السعوديون الملحقون للتدريس في مملكة البحرين وعددهم 100 مدرس، المسؤولين بجسر الملك فهد بمساواتهم بمعاملة الطلاب من حيث استخدام المسار الخاص الذي أقرته المؤسسة العامة للجسر للتخلص من الزحام الذي يواجهونه باستمرار على الجسر وابدى عدد منهم تذمرهم من ما يصيبهم من تعطيل أثناء ذهابهم وقدومهم من السعودية خاصة وان زيارتهم لعائلاتهم تكون في نهاية الأسبوع الذي يشهد عادة ازدحاما كثيفا.
وكان المدرسون السعوديون الملحقون للتدريس في مملكة البحرين وبالتعاون مع الملحقية الثقافية السعودية قد نظموا مساء أول من أمس حفلا على شرف سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك والملحق الثقافي بالبحرين حمود الحمود حفل استقبال للمدرسين الجدد وعددهم 13 مدرسا. وألقى سفير خادم الحرمين الشريفين كلمة في الحفل امتدح فيها عمل المدرسين السعوديين بمملكة البحرين الذين بلغ عددهم 100 مدرس في مختلف التخصصات مضيفاً: أن مسيرة التعليم بالمملكة العربية السعودية تشهد نهضة وتطورا سريعا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولعل افتتاح جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بثول خير دليل على اهتمام خادم الحرمين بالرفع من مستوى التعليم السعودي والعربي وجاءت هذه الجامعة لتزيد من مكانة المملكة التعليمية بين دول العالم المتطور وتعتبر الجامعة مفخرة للعالم العربي والإسلامي.
من جهته أوضح المشرف على المدرسين عبدالهادي محمد الشليخي لـ (اليوم) ان عدد المدرسين السعوديين في البحرين لمادة الأحياء 15 ومادة الرياضيات 16 والكيمياء 8 والانجليزي 7 والتربية إسلامية 10 واللغة العربية 26 والفيزياء 4 والتربية الفنية 4 و10 في التخصصات الاخرى المختلفة وفي نهاية الحفل تناول الجميع طعام العشاء.

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008