تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

السعودية .. أربعيني يثأر لنفسه من ضربات معلمه في «الابتدائية» بعد 30 عاماً

التحرير

لم يتوقع معلم سعودي في العقد الخامس من عمره أن عليه أن يدفع ثمن إساءته معاملة أحد طلابه بعد مرور نحو 30 عاماً. فقد وجد الطالب الذي دخل عقده الرابع من العمر معلمه السابق في حفلة زواج في مدينة حائل أول من أمس، فاسترجع شريط ذكرياته المؤلمة معه، وقام بضرب معلمه المسن أمام مئات الحاضرين!

ويقول سعد العنزي احد أقرباء الجاني: «كان الطالب (س.م) الذي يبلغ من العمر 37 عاماً مدعواً لمناسبة زواج، وأثناء تهنئته للعريس شاهد بين الحضور معلم اللغة العربية الذي درّسه في الصف الثاني الابتدائي في عام 1400هـ، فتذكر كيف كان يسيء معاملته من بين طلاب الفصل كافة، ويضربه بالعصا الغليظة ضرباً مبرحاً أمام زملائه ويصفه بأوصاف مشينة»، وأضاف أن «المعلم كان يطرح قريبي على أرضية الفصل المتسخة ويفتش شعر رأسه بالعصا بحثاً عن «القمل» ليُضحِك عليه زملاءه»، ورجّح العنزي أن المعلم تمادى في إساءة معاملة تلميذه لأنه كان يعلم أن طالبه يتيم، ولن يأتي أحد ليدافع عنه.

وذكر أن قريبه توجه لمعلمه السابق في حفلة الزواج وذكّره بما كان يفعله، وكيف تسبب له بمشكلات نفسية حادة ما زال يعاني منها، ثم انهال عليه بالضرب أمام الحاضرين، ما دفع المعلم الخمسيني إلى الهروب من قاعة الاحتفال في حال يرثى لها.

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008