تبدلت حالي بعد كفالتي للأيتام - التحرير   ---   دعوة المرأة وقفات تقويمية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   النقلة التربوية للجيل الأول - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   التربية الذاتية - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   اخشى جليس السوء !! - د / عبد العزيز إبراهيم سليم   ---    احترام العاملين باجور منخفضة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   واجبنا اتجاه المربي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الهمز واللمز على المعلمة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   الحلقة والاختبارات - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   تربية الأولاد على الصلاة - أيمن محمد عبد العظيم   ---   عبوس الطفل ... لماذا..؟ وكيف..؟ - علي السيد   ---   ابني تغير - د. عمر المفدى   ---   كرامة المتعلم داخل المدرسة - عادل فتحي عبد الله   ---   طريقة المحاضرة المفترى عليها - د.فايزة فاروق   ---   رؤية في تعليم اللغات - عبدالسلام محمد الكيلاني   ---   رؤية في كيفية إيجاد الدافعية لدى المتعلم - علي السيد   ---   حفل الوفاء حلقات تاج الوقار - التحرير   ---   موقع المسلم في حوار مع د. الدويش - التحرير   ---   سلسلة مهارات المربي (19):مهارات الاتصال بالمتربي - وليد الرفاعي   ---   التربية والمجتمع - محمد الحربي    ---   الدافعية وتنميتها لدى المتعلم - خديجة عبدالرحمن الصغير   ---   سلسلة مهارات المربي (6): بث الثقة - وليد الرفاعي   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   إلى ولدي المبتعث - د.جلال بن عثمان كحيل   ---   الاهتمام بمحضْن الأسرة - وداد إبراهيم البوق   ---   خطر قنوات الشعوذة على الأسرة - د. عفاف حسن مختار   ---   أهمية الحاجات النفسية في مرحلة الطفولة - د. سميرة حسن أبكر   ---   هل نحن بحاجة للتثقيف الجنسي؟ - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   أبناؤنا والتقنية - كريم سليمان   ---   علمتنى غزة - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   وقفات مع الفتن - د. / خالد بن عبدالعزيز الباتلي   ---   أخي عبدالعزيز كما عرفته - د. محمد بن عبدالله الدويش   ---   








القائمة البريدية  

الاسم  
 
البريد االإلكتروني  
 
تسجيل إلغاء

    
 
عفوا لا يوجد تصويت حالياً
 



     

الاردن ... طلبة يعتدون على 4 معلمين في العقبة

التحرير

اصيب اربعة معلمين في مدرسة سلمان الفارسي في العقبة بجروح متفرقة في اعتداء بالحجارة من قبل مجموعة طلبة متسربين من مدارسهم اثناء خروجهم من بوابة المدرسة في نهاية الدوام امس ، مثلما تم تكسير سيارة احدهم.

وقال محافظ العقبة الدكتور زيد زريقات انه بعد وصول معلومة الاعتداء على المعلمين تم إبلاغ الجهات المعنية كافة بالموضوع لمتابعة الجناة وجلبهم للمحافظة تمهيدا لتحويلهم للمدعي العام ، مؤكدا ان الاعتداء على المعلمين مرفوض تماما وهو أمر خارج عن أخلاقيات المجتمع الأردني ولا يمكن السكوت عليه بأي حال من الاحوال. من جانبه ، أوضح مدير تربية العقبة الدكتور جميل شقيرات ان معلمي المدرسة الواقعة في احد الأحياء الشعبية تعرضوا للقذف بالحجارة من قبل بعض الطلبة المتسربين من المدرسة مشيرا الى انه تم إبلاغ وزارة التربية والتعليم بالموضوع كما أن هناك تنسيقا مع كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة لمتابعة المعتدين.

وبين انه تم تشكيل لجنة تحقيق في الموضوع لمحاسبة كل من ثبت تورطه في الاعتداء على معلمين وظيفتهم نشر التربية أولا ومن ثم نشر التعليم.

وتم نقل المعلمين المصابين الى مستشفى الأميرة هيا العسكري حيث قدمت لهم الإسعافات الأولية والمعالجات اللازمة.

من جهته ، قال امين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية والفنية الدكتور فواز جرادات لـ"الدستور" ان الوزارة بانتظار انتهاء التحقيق بشان حادثي الضرب اللذين تعرض لهما طالبان من قبل مديري مدرستين في الشونة الجنوبية وعنجرة قبل ايام والذي تتولاه لجنتان شكلتا من مديريتي التربية بالمنطقتين وسيصار الى تشكيل لجنة تحقيق مركزية اذا ما تم الطعن بنتائج تحقيقاتهما.

واكد انه سيتم اتخاذ اشد الاجراءات اللازمة بحق المخالفين بحسب التشريعات المعمول بها بالوزارة.

 

التحرير

                             


جميع الحقوق محفوظة لموقع المربي 1429هـ ©
© All rights reserved to ALMURABBI 2008